يوم السبت 3:59 صباحًا 24 أكتوبر، 2020

اجمل صبغات الشعر 2020

آخر تحديث ب15 اغسطس 2020 السبت 5:41 مساء بواسطة فهده

صبغات مفيدة جدا جدا للشعر تعرفي عليها , احلى صبغات الشعر 2020

 

صبغات جميلة و من ما ركات عالمية تناسب جميع نوعيات الشعر ، و اسعراها جميلة و فريده جدا جدا للتحميل و التنفيذ ،

 

صور

 

الكراميل، و الأزرق، و الموف و الليلاه.. كلها الوان عادية يمكنك ان تلجا اليها عند الرغبة باختيار ملابس او حتى ديكورات او درجات ميك اب على سبيل المثال، لكن تخيلت شعرك بأحد هذي الألوان، ذلك بالفعل هو ما و صلت اليه احدث صيحات موضة صبغات الشعر لعام 2020، تلك التي نقدمها لكم نقلا عن موقع “stylecraze”.

1. الروز المائل للذهبى

الروز المائل للذهبى

نبدا باللون الذي اثار ضجة بعالم التجميل، حيث تلوين الشعر باللون البينك المائل للذهبى، فهو من الألوان التي تناسب جميع الوان البشرة، و لكنه يبدو جميل بشكل خاص على الوان البشرة الدافئة.

2. الوردى

الوردى

هذا اللون من الألوان التي تضفى على حياتك مزيدا من البهجة، و هو من الألوان الدافئة التي تناسب بشكل جيد صاحبات البشرة الدافئة، فإذا كانت عينيك باللون العسلى او الأخضر او الرمادى او الأزرق، فمن المؤكد ان ذلك اللون سيبرز جمالهما.

 

3. البنفسجى الممزوج بالأسود و الفضى

البنفسجى الممزوج بالأسود و الفضى

من لا يحب اثارة الغموض حوله ذلك ما يفعله ذلك المزيج من الألوان، حيث اندماج جذور الشعر السوداء مع تدرج اللون الأرجوانى “البنفسجى”، و انتهاء الشعر بدرجات الفضى الفاتح.

للراغبات باطلالة جريئة يمكنك اختيار ذلك اللون الذي يعتمد على صبغ الشعر باللون الأسود من الجذور، و الانتقال بالتدريج للدرجات الأفتح من الرمادى، حتى تصبح الأطراف باللون الأقرب للأبيض.

 

5. لون عصا كاندى

لون عصا كاندى

اعتقدنا ان الألوان الوردية و درجات الباستيل هي الألوان المسيطرة على موضة الملابس و الديكورات اثناء الآونة الأخيرة، الا ان الأمر تطور حتى اصبحت موضة صبغات الشعر مؤخرا.

 

 

58 views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.