اسعار بي ام 2021 , تعرف على اسعار السيارات و مواصفاتها

اسعار قوية جدا جدا للبى ام فان البى ام 2021 من اروع العربيات الرائعة جدا جدا التي لها مظهر رائع جدا جدا و قوية جدا جدا فالتعامل و هي كيفية ركوبها رائعة جدا جدا و لكن رجالي ليس حريمي لانها معاملتها قويه

يمكن ان نصنف عملية الكشف و التدشين عن السيارة بى ام دبليو M4 2021 كوبية الحديثة هي اكثر عملية اعاده تصنيع جذريه فتاريخ الشركة الالمانيه ،

 


 


فعلي الرغم من التحسينات التي كنا نراها اثناء السنوات الماضيه و التغيرات التي تحصل عليها السيارات الحديثة ،

 


 


الا ان هذي السيارة تأتى بتصميم جديد يغير من هويه هذي الشركة الى هويه ثانية =.

 


لم يتم الكشف عن بى ام دبليو M4 2021 فقط و انما كشف كذلك عن BMW M3 2021 و حين تري كلتا السيارتان من المقدمه تكتشف انهما متطابقتين فالشكل و التحديث الجديد و حين تراهما من الداخل كذلك لن تجد اختلافات كبار بينهم بالاضافه الى التطابق فمواصفات المحرك و قد الفارق الواضح بينهم هو التصميم الخلفى للسيارة .

 


ماذا يميز بى ام دبليو ام 4 2021 عن الموديل السابق

قد يري البعض ان التغيرات الجذريه التي حصلت عليها فهويتها سيئه و لكن علينا ان نترك ذلك الانطباع حتي النهاية ،

 


 


شركة بى ام دبليو فالعاده لا تقدم منتج سيء على الاطلاق .

 




تغيرات فمواصفات المحرك الى الاحسن .

 




توافر السيارة بنسختين من مواصفات المحرك .

 




داخلية السيارة تجمع ما بين الرفاهيه و الرياضيه .

 




مميزات BMW M4 2021

فى السابق كانت الشركة الالمانيه تقدم السيارة BMW M3 بالنسختين السيدان و الكوبية و الان توقف انتاج الكوبية منها و طرح فقط النسخه السيدان و يعتبر وجود بى ام دبليو M4 2021 بالنسخه الكوبية فقط هو البديل المناسب لها .

 




الجيل الاول من السيارة BMW M4 كشف عنه فعام 2021 باعتبارها النسخه ذات الاداء العالى من بى ام دبليو الفئه الرابعة و فهذا التوقيت كشف عن هذي السيارة بنسختين الكوبية و المكشوفه السقف و ربما استمر ذلك الجيل حتي موديل عام 2021 .

 




و لذا فان بى ام دبليو M4 2021 هي بداية الجيل الثاني من هذي السيارة و لم يكشف منها سوي عن النسخه الكوبية فقط و لكن كما اعلن سابقا سيتم الكشف قريبا عن النسخه ذات السقف المكشوف .

 




اسعار بى ام دبليو M4 2021 كل الفئات

كما فعلت شركة بى ام دبليو مع السيارة ام 3 2021 فهي كذلك تقدم ام 4 2021 مع نسختين منها حيث الاولي و هي النسخه الكوبية القياسيه و سعرها يبلغ 73,000 دولار و هو ما يعادل 273,000 ريال و يمكنك الحصول على هذي النسخه بناقل الحركة اليدوي .

 


اما النسخه الثانية =و هي الكوبية المنافسه او كما تسمي ” Competition ” و سعرها يبلغ 76,000 دولار و هو ما يعادل 285,000 ريال .

 


 

اسعار بى ام 2021

 



اسعار بي ام 2021 , تعرف على اسعار السيارات و مواصفاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.